عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 19-01-2005, 03:31 AM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

يعطيييييييييك الف عافيه اخوي المتميز على مواضيعك المتميزه بالفعل..

صح انا وايد اسوف بنات.. يتعلقوون بفناان ولا لاعب او ممثل بدرجه غير طبيعيه.. اتيم صوره.. و لي شافته بالتلفزيون يوقف قلبهاا... و لازم محد يتحجى عنه غيرهاا ترى تزعل تحسبه مالهاا.. ..
صراحه شي غريب.. اتحب انسان اي.. بس مو لي هالدرجه.. يعني يعجبني اتابع اخباره.. او لو مطرب اشتري اشرطته مثلا اي بس درجه اني احسبه ملك لي و تتغير حياتي لي تزوج و لا صار فيه شي هذي سخافااااااااات..

يعطيك العافيه

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس