عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 21-08-2009, 06:22 PM
سـمـي جـده.. سـمـي جـده.. غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 112

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيره بني خالد مشاهدة المشاركة




لــيــهَ ؟؟!!

أنا أبي الدراسه أشتقت للكَليه والبنات
< يعني ماشتاقت للمذاكَره خخ
الله من كثر حب العلم ..هههههه

خلهم يعطونااا وبعدين إن ماااعطونااا أنتي السبب...<<<تحملي ألي يجيكـ....ههههههه

رد مع اقتباس