اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيره بني خالد لــيــهَ ؟؟!! أنا أبي الدراسه أشتقت للكَليه والبنات < يعني ماشتاقت للمذاكَره خخ الله من كثر حب العلم ..هههههه خلهم يعطونااا وبعدين إن ماااعطونااا أنتي السبب...<<<تحملي ألي يجيكـ....ههههههه