عرض مشاركة واحدة
  #1826  
قديم 21-08-2009, 04:11 PM
الغرياف الغرياف غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: نجديه
المشاركات: 510

يسعد مساكم


كيفكم


وانا جالسه انتظر اطلع من المخروب اللي أنا فيه


بس مازلت عند رايي

وابي اعتذار مع احترامي لراي الجميع

__________________

*

*

*

هجـــــرتك حتى قيل لا يعرف الهـــــوى....... و زرتـك حـتى قـيـل لـيـس لـه صـبـــــــرا



أضفها للمفضله

http://alqaree.com/Alsudaes.htm