اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن صبحان لا هنت يا تبطي وانت غالي!! موضوع جميل ويساعد على كسب الود والاحترام المتبادل بين اعضاء المنتدى! تقبل مروري!
__________________