لا حبيبي مو خوف الا خوف على كرامتنا
وانتي ياوتين وش تنتظرين وانتي يابنت العز
يعني كيف نجلس في منتدى مايحترمونا فيه
انا مازلت مصره ابي اعتذار من الباشا
الوفاء كلنا اخوان والاخوان يغلطون وممكن الكبير يغلط مهوب معصوم بس لايكابر
الباشا مطلووووووووووووووب اعتذارك
اعتذارك =تواجدي