عرض مشاركة واحدة
  #1762  
قديم 21-08-2009, 03:56 AM
الغرياف الغرياف غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: نجديه
المشاركات: 510

لا حبيبي مو خوف الا خوف على كرامتنا



وانتي ياوتين وش تنتظرين وانتي يابنت العز


يعني كيف نجلس في منتدى مايحترمونا فيه


انا مازلت مصره ابي اعتذار من الباشا


الوفاء كلنا اخوان والاخوان يغلطون وممكن الكبير يغلط مهوب معصوم بس لايكابر



الباشا مطلووووووووووووووب اعتذارك



اعتذارك =تواجدي

__________________

*

*

*

هجـــــرتك حتى قيل لا يعرف الهـــــوى....... و زرتـك حـتى قـيـل لـيـس لـه صـبـــــــرا



أضفها للمفضله

http://alqaree.com/Alsudaes.htm