عرض مشاركة واحدة
  #1736  
قديم 21-08-2009, 03:31 AM
الغرياف الغرياف غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: نجديه
المشاركات: 510

يعني بالله عليكم كل هذا ولا احد عبرنا وعادي عندكم


انا ابي اعتذار من احد المشرفين وياليت يكون الباشا


ولا من الحين اقولكم اعلن انسحابي

__________________

*

*

*

هجـــــرتك حتى قيل لا يعرف الهـــــوى....... و زرتـك حـتى قـيـل لـيـس لـه صـبـــــــرا



أضفها للمفضله

http://alqaree.com/Alsudaes.htm