صبـــاح الخيـــر ....
اعلنت وزارة الصحة الكويتية أول حالة وفاة لمواطن كويتي في العقد الثاني من عمره مصاب بانفلونزا الخنازير. وقال الناطق الرسمي لوزارة الصحة الدكتور يوسف النصف لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المريض كان يعاني من التهاب رئوي حاد في الصدر اضافة الى فيروس انفلونزا الخنازير
::
انا لله وانا اليه راجعون .. والله برحمه ..
الخبر أعلن بالوطن