عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 19-08-2009, 11:17 PM
حسين ال الحارث حسين ال الحارث غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 111

انا لله وانا اليه راجعون ,,
عسى الله يغفر لهم
ويصبر اهاليهم و ذويهم

وجزاك الله خير
يا بن عكشان

__________________

أنا الليالي والدهر وأمجادة
وأنا عروقي في البحر مدفونة
أنا ليا ذاب الكحل من شاني
كحلت من دمي جفن مزيونة

رد مع اقتباس