الموضوع
:
انا فضحتها(و)دمرتها(و)نزلتها راسها عند الناس...
عرض مشاركة واحدة
#
3
17-08-2009, 01:47 AM
لبى قلبي 101
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: المنطقه العاشره
المشاركات: 468
يعطيش العافيه ولاهنتي على الطرح الراقي
تقبلي مروري وتحياتي
__________________
[img]
[/img]
لبى قلبي 101
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها لبى قلبي 101