عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 17-08-2009, 01:44 AM
خشف الرعابيب خشف الرعابيب غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 357

تسلمين اختي بنت الوايلي
اكيد اول شي الله يسااامحه وجزاه يلقااه عند الله.. وان كان اي شخص,,
راي المنتدى اككيد ماراح يقبل الموضووع وراح ينحذف بس للاسف عقب ما طاح الفاس بالراس
وما نسمي الشخص غير بال.... وراح يلقاه جزاه بالدنيا والاخره..
وياليت من بعض البنات تتحفظ بالاسامي العائله وماييتجرا احد بايذاها

واسفه ع الاطاله,,
تقبلي مرووري :الزين طاغي

رد مع اقتباس