عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 16-08-2009, 07:34 PM
الصورة الرمزية قرناس العازمي
قرناس العازمي قرناس العازمي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: أنتي شخصٍ ماقدرت استوعبه خيره وشره
المشاركات: 7,417

انا لله وانا اليه راجعون........ولاحول ولاقوة الا بالله العظيم


الله يرحم من قضىا ويشفي من جرٍح ويصبر من فقـــــــــــد يــآرب

اللـه يجزآك الف خيــر

__________________
يارب تسترني بسـتـرك من الناس
وتقبل دعائي لاسجدت بـ صلاتي

أعـوذ بـك مـن كـل شـر و وسواس
وأنـك تـغـفـر الـذنب قـبـل المماتي

رد مع اقتباس