عرض مشاركة واحدة
  #5189  
قديم 14-08-2009, 06:52 PM
بــ راكان ــنت بــ راكان ــنت غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الدولة: على غيمه =)
المشاركات: 6,134

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حُـرّهـْ مشاهدة المشاركة
بن عآجب / يآآآمتي منك



/..







قـم قـم

قم علم الصبح / .. ويش البآرحه قلنآ ..؟!

خله يقول لعوآذلنآ تصآفينآ ..!

حتى يعرفون يوم إنه تزآعلنآ / .. نبغي نزود قهرهم لآترآضينآ ..!


^

احس الجو كان مررهـ رايق ،،
ماشاء الله ،،

__________________
( و لسوف يعطيك ربك فترضى )