عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 14-01-2005, 01:40 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265
السعوديون يسافرون الى الإمارات بدون جواز سفر

يتنقل السعوديون ببطاقة الاحوال المدنية بين المملكة ودولة الامارات العربية المتحدة إبتداء من منتصف شهر ذي الحجة القادم .. أوضح ذلك مدير عام الجوازات لصحيفة اليوم ، اللواء سالم البليهد ، وقال ان عملية التنقل التي تبدأ في الخامس عشر من شهر ذي الحجة تتم وفقا لإتفاقيات ثنائية بين المملكة ودول الخليج الاخرى كل على حده ، وان الاتفاقية الاولى ابرمت مع دولة الامارات وسيتم ابرام بقية الاتفاقيات تباعا
ويتيح هذا الاجراء للمواطن التنقل بالهوية الوطنية ( البطاقة ) أو جواز السفر دون ختم عليه .

رد مع اقتباس