عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 07-08-2009, 06:29 AM
الغرياف الغرياف غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: نجديه
المشاركات: 510

طبيعي راح يسوون كذا واكثر اذا كانو رسمو الرسول عليه الصلاة والسلام الله يشرفه عنهم ويكرمه ومحد حرك ساكن فما بالك بنشيد!!!!!!!!!!


والآتي اعظم وأكبر


الله كفيل بهم (حسبي الله ونعم الوكيل)


حنا شاطرين نعلق على السيارات ستيكرات وعلى الجدران نشخط بالبخاخات ونعترض معارضاتنا دايم معارضات بزارين!!!

__________________

*

*

*

هجـــــرتك حتى قيل لا يعرف الهـــــوى....... و زرتـك حـتى قـيـل لـيـس لـه صـبـــــــرا



أضفها للمفضله

http://alqaree.com/Alsudaes.htm

رد مع اقتباس