طبيعي راح يسوون كذا واكثر اذا كانو رسمو الرسول عليه الصلاة والسلام الله يشرفه عنهم ويكرمه ومحد حرك ساكن فما بالك بنشيد!!!!!!!!!!
والآتي اعظم وأكبر
الله كفيل بهم (حسبي الله ونعم الوكيل)
حنا شاطرين نعلق على السيارات ستيكرات وعلى الجدران نشخط بالبخاخات ونعترض معارضاتنا دايم معارضات بزارين!!!