اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تبطي وأنت غالي × الله يستر على البنات المسلمين ويستر عليهم ويبارك فيهم ولاهنتي يا الوفأإء وتسلم يمنأإك على الموضوع وودي لك × اللهم ـآمين بارك الله فيكم على تواجدكم العطر