عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 03-08-2009, 12:29 PM
# أم أطياب # # أم أطياب # غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,844

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البــــــــــاحث مشاهدة المشاركة
خابره الرسوم المتحركه هذا الطير مع الثعلب الي يقول (بيب بيب) وبعدها مايبقى منه غير غبرته

والله لو يجيبونه بحزتها مايصيدني ألبس الروب وأركض بالشارع مدى الحياة ههههههههههههه

وجعله مايجي ذاك اليوم الي بتصير فيه هالسالفه العوجه

لاهنتي على هالموضوع المرعب
تحياتـــــــــــــــــــي

ههههههههههههه شكلها بتصير صج
ولا انت اخوي بس لازم تتوقع هالشي إذا ماقويت ايمانكـ بالله
حياكـ

رد مع اقتباس