عرض مشاركة واحدة
  #21  
قديم 31-07-2009, 02:58 AM
×-{ فخر •● ×-{ فخر •● غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: لا أْنْتميْ
المشاركات: 419

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاعرابي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اختي فخر

موضوع وطرح رائع

اعتقد في الصيف والحرار المرتفعة والاجازة الصيفية تجدين اغلب الناس يتفادون الخروج في النهار حتى الزيارات العايلية في الصيف لاتتم الا مع مغيب الشمس او بعد صلاة العشاء عندما تخف الحرارة قليلاً

وقرار الدولة يجب ان يحترم __لانة يصب في صالح المواطنين والمقيمين __
ولكن في اماكن او محلات لايجب ان تغلق كالجمعيات التعاونية والصيدليات وبعض المطاعم
اما الاسواق فااعتقد قرار صائب اغلاقة في هذا الوقت

شاكرلك على الموضوع

مدام المواطن لايراه في صالحه ومتضرر بشكل مباشر منه
أين دراسة القرار قبل تشريعه ..؟؟


هناك إستفتاء في إحدى الصحف تستطيع عدّ المؤيدين والألوف أدانوا هذا التجني والتعسف


حياك الله

__________________

مَا نَسْمَعُهْ نَفْهَمُهْ بِطُرُقْ مُخْتَلِفَه وَ نُطَبِقُهْ بِإخْتِلافْ أَكْبَرْ


رد مع اقتباس