اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتاااار مرحبابش تمونين جهزي الاسليب باق والباقي موجود الطير والعزبه عسى الله يجيب الجو الزين هههههههههههههههه بتار ذكرتني في طير طاش ماطاش لايكون هو بس .. رحله موفقة
__________________ لم نر منكم إلا سمو النفس وطهارهـ القلب وصدق المواقف وطيب الخصال وأروع الوفاء هكذا عهدناكم فأحببناكم في اللهـ لذا وجب علينا الدعاء لكم:"جعل الله العافيهـ لباسكم والمغفرهـ ستركم والسعادهـ طريقكم والتوفيق رفيقكم والجنهـ دارنا وداركم".... وأسال اللهـ أن يبارك لنا ولكم في رمضان