عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 31-07-2009, 12:27 AM
من العجمان من العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 3,059

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتاااار مشاهدة المشاركة
مرحبابش تمونين جهزي الاسليب باق

والباقي موجود الطير والعزبه



عسى الله يجيب الجو الزين
هههههههههههههههه

بتار ذكرتني في طير طاش ماطاش

لايكون هو بس ..

رحله موفقة

__________________
لم نر منكم إلا سمو النفس وطهارهـ القلب وصدق المواقف وطيب الخصال وأروع الوفاء هكذا عهدناكم فأحببناكم في اللهـ لذا وجب علينا الدعاء لكم:"جعل الله العافيهـ لباسكم والمغفرهـ ستركم والسعادهـ طريقكم والتوفيق رفيقكم والجنهـ دارنا وداركم"....
وأسال اللهـ أن يبارك لنا ولكم في رمضان

رد مع اقتباس