[quote=من العجمان;1756987]
سو نسخ للرابط وشيل النجوم ***
[***flash="http://www.kw16.com/99xxzz.swf"]width=600 height=300[/flash]
او اقتباس لمشاركتي وانسخ الرابط
__________________
لم نر منكم إلا سمو النفس وطهارهـ القلب وصدق المواقف وطيب الخصال وأروع الوفاء هكذا عهدناكم فأحببناكم في اللهـ لذا وجب علينا الدعاء لكم:"جعل الله العافيهـ لباسكم والمغفرهـ ستركم والسعادهـ طريقكم والتوفيق رفيقكم والجنهـ دارنا وداركم"....
وأسال اللهـ أن يبارك لنا ولكم في رمضان