عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 28-07-2009, 04:54 AM
من العجمان من العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 3,059

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيب مطنوخ مشاهدة المشاركة
من العجمان مبدع ما شاء الله عليك

بس ليش توقيعي بالذات الي تشرح عليه

حلالك اتغشمر بس

وتستااااهل الشيخه شيخه

تقبلي مروري \ ذيب مطنوخ
خخخخخخخ
صدتني

__________________
لم نر منكم إلا سمو النفس وطهارهـ القلب وصدق المواقف وطيب الخصال وأروع الوفاء هكذا عهدناكم فأحببناكم في اللهـ لذا وجب علينا الدعاء لكم:"جعل الله العافيهـ لباسكم والمغفرهـ ستركم والسعادهـ طريقكم والتوفيق رفيقكم والجنهـ دارنا وداركم"....
وأسال اللهـ أن يبارك لنا ولكم في رمضان

رد مع اقتباس