اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيب مطنوخ من العجمان مبدع ما شاء الله عليك بس ليش توقيعي بالذات الي تشرح عليه حلالك اتغشمر بس وتستااااهل الشيخه شيخه تقبلي مروري \ ذيب مطنوخ خخخخخخخ صدتني
__________________ لم نر منكم إلا سمو النفس وطهارهـ القلب وصدق المواقف وطيب الخصال وأروع الوفاء هكذا عهدناكم فأحببناكم في اللهـ لذا وجب علينا الدعاء لكم:"جعل الله العافيهـ لباسكم والمغفرهـ ستركم والسعادهـ طريقكم والتوفيق رفيقكم والجنهـ دارنا وداركم".... وأسال اللهـ أن يبارك لنا ولكم في رمضان