عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 28-07-2009, 04:01 AM
الشيخه شيخه الشيخه شيخه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: ((((انســــــــــى محبتنا واعـــــــــــــتبرها مواجيب))))
المشاركات: 3,675

مشكووور يا من العجمان
وعساك ذخر للعجمان
عرفت شلون احط الصوت
وعرفت شلون احط القياس
بالنسبه لسؤالك عن صوره
اي حاطه صوره
و يطلع التصميم بالنص
من فوق وتحت ابيض؟

__________________








ركني الهادي >> (( الشيخه شيخه كانت هنا ))
http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=93281

رد مع اقتباس