عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 26-07-2009, 04:05 PM
الشيخه شيخه الشيخه شيخه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: ((((انســــــــــى محبتنا واعـــــــــــــتبرها مواجيب))))
المشاركات: 3,675
Wink سؤال يا مصممين Flash?

السلام عليكم....
عندي اسئله وياليت احد يقدر يجاوبنيها....

اذا صممت في برنامج سويتش ماكس
وخلصت يطلع اللي ورا التصميم خلفيه بيضه شلون اشيلها؟


وشلون اسوي درس اضافه الصوت اذا مرت عليها الماوس؟


واخر سؤال:
لما رفعت التصميم من من موقع (.......)
وجيت ابي احطه هني قالي يبي طول الفلاش والعرض
وانا لما رفعته مومكتوب هالشي؟


ومشكورين اذا جاوبتوني

__________________








ركني الهادي >> (( الشيخه شيخه كانت هنا ))
http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=93281

رد مع اقتباس