انششاء الله الاخوااان ماايقصروووون .. ~~ او كلم الاخ من العجمااان ماايقصرر وتوواقيعه بجد مميزة وحلوووووة او سو اي لف << حلوة بعد تواقيعهاا .. والخزيم حلوووو بعد ووااجد شباب حلوووين تواقيعيهم .. او الشيخه شيخه << واسف اذا مااذكرت اسم احد .. ~
__________________ ღ.. حبك عذاب وتركك مصيبه ~~ يعني من الصوبين مابه سلامات .. ღ ..