الموضوع: ابي منكم
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 26-07-2009, 02:05 AM
تشكي وآنآ آبكي تشكي وآنآ آبكي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 165

انششاء الله الاخوااان ماايقصروووون .. ~~

او كلم الاخ من العجمااان ماايقصرر وتوواقيعه بجد مميزة وحلوووووة
او سو اي لف << حلوة بعد تواقيعهاا .. والخزيم حلوووو بعد


ووااجد شباب حلوووين تواقيعيهم ..

او الشيخه شيخه << واسف اذا مااذكرت اسم احد .. ~

__________________

ღ.. حبك عذاب وتركك مصيبه ~~ يعني من الصوبين مابه سلامات .. ღ ..

رد مع اقتباس