عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 25-07-2009, 03:16 PM
المبهم المبهم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: عروس الخليج ( الكويت )
المشاركات: 3,902

ان كان الحوار امامي لكبار السن فأنا هنا التزم الصمت حتى وإن كانوا يعلقون على الموضوع خطأ


اما إن كان الحوار مع شباب وفي مثل سني او مقاربين له فأنا هنا اعلق واتكلم واحوار ولا يوجد اي مانع


تجذبني المواضيع المختصه بالبلد والساحه السياسه نوعا ما وإن كان عمري لا يناسب هذه المواضيعي


اود الحوار والتحدث عن الكويت واهلها ومشكلاتها وطرق حل هذه المشكلات


وعندما يكون الحوار مع كبار السن اتخذ المقوله ( إن حكينا ندمنا وإن سكتنا قهر ) فأسكت واحتفظ ( بالقهر ) لنفسي


شكرا

رد مع اقتباس