ان كان الحوار امامي لكبار السن فأنا هنا التزم الصمت حتى وإن كانوا يعلقون على الموضوع خطأ
اما إن كان الحوار مع شباب وفي مثل سني او مقاربين له فأنا هنا اعلق واتكلم واحوار ولا يوجد اي مانع
تجذبني المواضيع المختصه بالبلد والساحه السياسه نوعا ما وإن كان عمري لا يناسب هذه المواضيعي
اود الحوار والتحدث عن الكويت واهلها ومشكلاتها وطرق حل هذه المشكلات
وعندما يكون الحوار مع كبار السن اتخذ المقوله ( إن حكينا ندمنا وإن سكتنا قهر ) فأسكت واحتفظ ( بالقهر ) لنفسي 
شكرا