عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 25-07-2009, 10:54 AM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442

ولكن من هم حولي يرون في صمتي انطوائيه او غرور او تكبر والعياذ بالله

8

8

عندي وعندش خير

اللي ما يعرفني يقول وحدة من ثنتين يا اما انا متعقدة واما اعرف احكي ا

و اني مغرورة والمشكلة كل وحدة اردى من الثانية ..!


لكن مرات تجيني فصلة خخخخخخ

اصير اعلق واضحك واسولف على اي شي ومثل ما قالت عزيزتي شفت .. الخ

اللي في امه خير يسكتني ..لدجة ان مرات امي تقولي يا زينش ساكتة والله

ابلتنا كانت دايما ً تقول : كثير الكلام قليل الفعل

واعتقد اني بديت امشي على نصيحتها التزم بالصمت احسن

لأن السكوت من ذهب


وبعد الكلام


سلااااام

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس