ولكن من هم حولي يرون في صمتي انطوائيه او غرور او تكبر والعياذ بالله 8 8 عندي وعندش خير اللي ما يعرفني يقول وحدة من ثنتين يا اما انا متعقدة واما اعرف احكي ا و اني مغرورة والمشكلة كل وحدة اردى من الثانية ..! لكن مرات تجيني فصلة خخخخخخ اصير اعلق واضحك واسولف على اي شي ومثل ما قالت عزيزتي شفت .. الخ اللي في امه خير يسكتني ..لدجة ان مرات امي تقولي يا زينش ساكتة والله ابلتنا كانت دايما ً تقول : كثير الكلام قليل الفعل واعتقد اني بديت امشي على نصيحتها التزم بالصمت احسن لأن السكوت من ذهب وبعد الكلام سلااااام
__________________ Maybe .. I will come back ريم البوادي سابقًا