اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحى مساء الخير اهم شي حسن النيه وعدم التسرع بالاحكام وهالشي اهم اركان الصداقه مرحبا ومسهلا يا ضحى ويعطيش العافيه على مرورش الرائع ولش جزيل الشكر
__________________