عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 08-01-2005, 01:12 AM
غرنوووق غرنوووق غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 328

يستاهل اللي حصل له بما انه تحمل مسؤولية نقل اخبار البلد للقناة اللي مفروض تتحرى الصدق ان يتقي الله ربه ويخافة وان تكون هذه الاخبار امانة ينقلها

اما انه يقعد ويالف على كيفه علشان والله يطلع بالنشرات والاخبار او علشان يشتهر على حساب امن دولة وسمعه سياسيتها فلااااا ومليوم لااا ولازم يشةف الشدة من هالبلد علشان يدري ان الله حق ...

للاسف الكل يتطاول على امن الكويت وسياستها لانه ضامن العقوبة لانه بلد يضمن الحريات وبلد منفتح ولكن الكثير فاهم هالموضوع غلط

اسفة على الاطالة بس بجد اللي يشوف بعض قنوات الاعلامية ( تلفزيون - صحافة - مواقع نت ...الخ )
يستغرب من تصرفاتهم اللي همهم زيادة الارصدة على حساب الاخبار المكذوبة وليس زيادة المصداقية بالخبر

الخلاصة :::

ما على السحاب من نبح الكلاااب ... ( يكرم السامع )

__________________

رد مع اقتباس