سعدت كثيرا اخي لكونك اول من يرد على موضوعي كلامك رائع وجميل ولا يختلف عليه اثنان .. بس شتقول لوحدة تمل بسرعة ..! وبخاطرك اخوي مثل ما جبرت بخاطري .. : )
__________________ Maybe .. I will come back ريم البوادي سابقًا