الموضوع: آآآآآآه....~~~
عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 15-07-2009, 06:12 PM
‏ĤăмŠ ǺňŌŏtĥâ ‏ĤăмŠ ǺňŌŏtĥâ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 281

الغرياق ..

كلكـ ذوق على المرور الحلو

__________________


تجآآآهلــــت الودآآآآآآآع....

وقلــت لكـ يآآآ صآحبي وش جآآآك؟!

ترش الماء على رمضى الطريق..!

وصآآآحبــــــك ضآآمـــي

رد مع اقتباس