اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتاااار
((الحمد لله اللذي عافانا مماابتلاهم وفضلنا على كثير من خلقه))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في وقتنا هذا اكثر الناس هذي مواضيعهم يشهرون في مصائب الناس
والله مايظرب بعصاا ولاكن ((كما تدين تدان))
اسأل الله ان يحمينا وياكم من كل سوء
الغرياف يسلمو على الطرح القيم
ومايستغرب الابداع في طرحك
كل الشكر لش
تقبلي مروري
|
حياك يااخوي
الحين صارت ملح المجالس هي فضااااااااااايح الناس مو مشاكلهم الا اسرارهم
(دعو الخلق للخالق)