عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 09-07-2009, 03:02 AM
الظبيه العنزي الظبيه العنزي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 12,387

الى كل أم ......مهما كانت.....تبقى ((ماما))...


ياليتني .....بينك.... وبين المضره
من غزة الشوكه الي سكرة الموت

اوليت... شاورني القدر.. بس مره
ولبى مطاليب رغبتي قبل ما افوت

اوليتي.... لجرة مواطيك.... جره
احمي قدم رجلك مثل جزمة البوت

اوليت... بيديني السعد والمسره
واحكم عليها عنك مالحظه تفوت

يفداك يأمي عمر بك يشعر بعمره
انتي الحياة لنفسي وردة الصوت


وتبقي كل أم بنظر ابناءها>>>>>"من لديه مثل أمي؟؟"....,


الله يرحم كل امهات واباء كل مسلم موحد ....ويرحمنا جميعا برحمته ...اللهم آمين.

رد مع اقتباس