المشكله اذا اردت تكتب مافي خاطرك تتشتت الحروف وتشتت تفكيرك وهذي مشكلتنا نجبر انفسنا الا نكتبها وهذا الشي اللي يمنعا نبوح مافي داخلنا وانا اسميها عناد مع النفس او تشتت الاحرف في داخلي يسلمو وفي انتظار بوحك تقبلي مروري