عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 08-07-2009, 02:52 PM
بتاااار بتاااار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في معزلٍ عن جميع الخلق وزعاجه
المشاركات: 5,380

المشكله اذا اردت تكتب مافي خاطرك تتشتت الحروف وتشتت تفكيرك

وهذي مشكلتنا نجبر انفسنا الا نكتبها وهذا الشي اللي يمنعا نبوح مافي داخلنا

وانا اسميها عناد مع النفس او تشتت الاحرف في داخلي



يسلمو وفي انتظار بوحك


تقبلي مروري

رد مع اقتباس