اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thepen
الكتابة فن
والتعبير عن ما يجول في ذهن كل إنسان موهبه
وللنفس وطقوسها تأثير في كلا الأمرين
وتأثيرها يبدو ظاهراً
متى أطلقت العنان للفكر والقلم
ومن ثم توقفت وقرأت
ما كتبت
.
.
ما قرأته هو حديث مع النفس
لك جل التقدير
القلم
|
حياك الله اخوي و اشكرك على كلامك الجميل ...
لاهنت على المرور ..
وحياك الله في متصفحي ..