عرض مشاركة واحدة
  #19  
قديم 07-07-2009, 08:28 PM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thepen مشاهدة المشاركة


الكتابة فن
والتعبير عن ما يجول في ذهن كل إنسان موهبه
وللنفس وطقوسها تأثير في كلا الأمرين
وتأثيرها يبدو ظاهراً
متى أطلقت العنان للفكر والقلم
ومن ثم توقفت وقرأت
ما كتبت
.
.
ما قرأته هو حديث مع النفس
لك جل التقدير

القلم

حياك الله اخوي و اشكرك على كلامك الجميل ...

لاهنت على المرور ..

وحياك الله في متصفحي ..

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس