عرض مشاركة واحدة
  #17  
قديم 06-07-2009, 11:07 PM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضروب على عينه مشاهدة المشاركة
الـــــــــــــــسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

إما

مجموع ما تشعرين به لايدركه حبرُ قَلمْ ...ولا يصفه لـــــــــسانٌ ولا عذبُ الكلِمْ

أو

ان يكون الــــــعجزُ في حامـِــــــل القــلمْ .. مشتتٌ مابين حرفُ فـــرحٍ ونداءُ ألـــمْ


صرت شاعر عشان خاطرك

واشوف انك ماشاء الله من طرحك ممتازة ولا ينقصك شئ

يمكن تحتاجين شوية ترفيه نفسي

تحياتي اخت ريم
اعتقد انها الحالة الاولى

شكرا ً على الإطراء اخوي .. : )

اعقتد ان الكل يحتاج ترفيه نفسي هالايام .. خاصة مع الفراغ الكبير اللي نحس فيه

حياك الله اخوي و يسعدني مرورك على موضوعي ..

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس