الـــــــــــــــسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
إما
مجموع ما تشعرين به لايدركه حبرُ قَلمْ ...ولا يصفه لـــــــــسانٌ ولا عذبُ الكلِمْ
أو
ان يكون الــــــعجزُ في حامـِــــــل القــلمْ .. مشتتٌ مابين حرفُ فـــرحٍ ونداءُ ألـــمْ
صرت شاعر عشان خاطرك
واشوف انك ماشاء الله من طرحك ممتازة ولا ينقصك شئ
يمكن تحتاجين شوية ترفيه نفسي 
تحياتي اخت ريم