عرض مشاركة واحدة
  #16  
قديم 06-07-2009, 06:36 PM
بدر الساخر بدر الساخر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: مابين خط الطول و خط العرض
المشاركات: 645

الـــــــــــــــسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

إما

مجموع ما تشعرين به لايدركه حبرُ قَلمْ ...ولا يصفه لـــــــــسانٌ ولا عذبُ الكلِمْ

أو

ان يكون الــــــعجزُ في حامـِــــــل القــلمْ .. مشتتٌ مابين حرفُ فـــرحٍ ونداءُ ألـــمْ


صرت شاعر عشان خاطرك

واشوف انك ماشاء الله من طرحك ممتازة ولا ينقصك شئ

يمكن تحتاجين شوية ترفيه نفسي

تحياتي اخت ريم

__________________
.
.

يقولون

من راقب الناس مات هماً .. لكني مت ضحكاً !

رد مع اقتباس