عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 06-07-2009, 06:19 PM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الصيد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته

أول هطول لك ويكون بهذا المستوى .. بداية ممتازه ياريم : )

تسلمين .. بس هذي مو اول مشاركة لي بالقسم ولو ان الفترة بينهم طويلة ..

قاسية جدا مرحلة الجمود هذه .. مررت بها كثيرا وفي أوقات كنت بحاجة لأن اكتب ولو حرف

.
مع الأسف هي فعلا ً قاسية ,,, بس الشكوى لله . .
اذكر أني اتفقت أنا وأختي أن نكتب لعمي رسائل ذكرى .. لأنه مبتعث لبلد بعيد ولن نراه إلا بعد حين
أختي ما أن امسكت الورقة حتى همت بالكتابة .. أن لم اخطئ أنها كتبت معلقه جديدة :/

عجبني التشبيه .. : )

بينما جلست انا أتأمل بياض الورقة .. كاني لا أفقه في لغتي شئ
غريبة هذي الح ـالة فعلا ً ..

وضعنا الرسالتين في صندوق .. وأعطيناها له


تدرين شكتبت .. ولاشئ .. خليت الورقة بيضاء : (


.
كان ودي اشوف شنو ردة فعله لما فتح رسالتش ..!

مرحلة الجمود باعتقادي أنها ليست سوى مرحلة عقاب لمن لا يقرأ كثيراً

او هي مرحلة عقاب لمن لا يكتب كثيرا ً ..

ريم البوادي .. شكرا عزيزتي .. استمري بداية جيدة
بانتظار جديدك
حياش الله في متصفحي .. وان شاء الله تشوفين الجديد .. بس مثل ما قلت :الجديد يعتمد على المزاج و الوقت ..!

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس