السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
أول هطول لك ويكون بهذا المستوى .. بداية ممتازه ياريم : )
قاسية جدا مرحلة الجمود هذه .. مررت بها كثيرا وفي أوقات كنت بحاجة لأن اكتب ولو حرف
.
اذكر أني اتفقت أنا وأختي أن نكتب لعمي رسائل ذكرى .. لأنه مبتعث لبلد بعيد ولن نراه إلا بعد حين
أختي ما أن امسكت الورقة حتى همت بالكتابة .. أن لم اخطئ أنها كتبت معلقه جديدة :/
بينما جلست انا أتأمل بياض الورقة .. كاني لا أفقه في لغتي شئ
وضعنا الرسالتين في صندوق .. وأعطيناها له
تدرين شكتبت .. ولاشئ .. خليت الورقة بيضاء : (
.
مرحلة الجمود باعتقادي أنها ليست سوى مرحلة عقاب لمن لا يقرأ كثيراً
ريم البوادي .. شكرا عزيزتي .. استمري بداية جيدة
بانتظار جديدك