الله يوفقك ومعذورة
وأهم شي انجاز عمالك على اكمل وجهة_حتى يرتاح ضميرك _ونحن متواجدون وان غبنا __فسوف نتابع ونقراء كل ماتكتبين انتي وجميع الاخوان والاخوات الافاضل حتى ولو لم نرد على المواضيع
واتمنى قراءه ردي في موضوعك عن الصداع في القسم العلمي عسى ان اكون افدتك
ولحين رجعتك نستودعك الله التي لاتضيع ودايعه
رافقتك السلامة