عرض مشاركة واحدة
  #69  
قديم 06-07-2009, 02:54 AM
الغرياف الغرياف غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: نجديه
المشاركات: 510

ماردني عنكم الا الاختبارات

من قرادة حظ الوزارة معطيني نتايج ثالث ثانوي وانا حقنه ودقيقه جدا جدا

عشان كذا اصبرو علي لين اطلع النتايج احتمال بكره اخلص والله من جيت من الدوام الساعه 12 الى الآن الساعه 3 جالسه اعدل واراجع والوزارة تقول اهم شئ خلصي النتايج<<يعني مو مهم المراجعه اهم شئ نتايج وبس<<حسبي عليهم


المهم ادري ماله داعي كل هالموال بس احس من كثر الدرجات والحساب ماعاد اركز ولاتطمعون بأي شئ مفيد مني الفترة الجايه ذاكرتي واستيعابي ومجهودي استهلكته وزارة الدجه

لنا لقاء بس ادعو لي انجز وبدون أغلاط ولا يكون بذمتي لو ربع درجه لطالبه


<<<مظغوطه تفضفض

__________________

*

*

*

هجـــــرتك حتى قيل لا يعرف الهـــــوى....... و زرتـك حـتى قـيـل لـيـس لـه صـبـــــــرا



أضفها للمفضله

http://alqaree.com/Alsudaes.htm

رد مع اقتباس