ماردني عنكم الا الاختبارات
من قرادة حظ الوزارة معطيني نتايج ثالث ثانوي وانا حقنه ودقيقه جدا جدا
عشان كذا اصبرو علي لين اطلع النتايج احتمال بكره اخلص والله من جيت من الدوام الساعه 12 الى الآن الساعه 3 جالسه اعدل واراجع والوزارة تقول اهم شئ خلصي النتايج<<يعني مو مهم المراجعه اهم شئ نتايج وبس<<حسبي عليهم
المهم ادري ماله داعي كل هالموال بس احس من كثر الدرجات والحساب ماعاد اركز ولاتطمعون بأي شئ مفيد مني الفترة الجايه ذاكرتي واستيعابي ومجهودي استهلكته وزارة الدجه
لنا لقاء بس ادعو لي انجز وبدون أغلاط ولا يكون بذمتي لو ربع درجه لطالبه
<<<مظغوطه تفضفض
