اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاعرابي
يعني انا الوحيد الذي لم افهم !!!!
على العموم منكم نستفيد
والصراحة مقالك علمني اشياء كثيرة __ان لا نفكر بسرعة ونحكم على الأخرين ومقالاتهم بسرعة ..علمني التأني بكل شي
لابد أخذ كورس تعليمي عندكم __والاحتكاك في جميع الكتاب حتى تكون عندي حصانة وفهم ودراية بكل مايدور حولي
فقد اتضح لي انني اجهل الكثير من الأمور
فأعذورني
_____ســـــــلامــــــــــ___
|
اعتذر اخي لما سببته لك دون قصد ..

نحن من يجب علينا ان ناخذ كورسات عندك وليس أنت ..
اعتذر مرة اخرى منك .. 