اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليبرالي
كلنا نمر بهذه المرحلة ولكن مجرد وصف هذه المرحلة هو نوع من الابداع..وانت هنا اختي ريم اثبت انك مبدعة..اشكرك على جودة كلماتك.
|
مرورك على متصفحي فقط يزيده تألقا ً .. فكيف بردك اخي .؟!
العفو و لا هنت على المرور ..