يعني انا الوحيد الذي لم افهم !!!!
على العموم منكم نستفيد
والصراحة مقالك علمني اشياء كثيرة __ان لا نفكر بسرعة ونحكم على الأخرين ومقالاتهم بسرعة ..علمني التأني بكل شي
لابد أخذ كورس تعليمي عندكم __والاحتكاك في جميع الكتاب حتى تكون عندي حصانة وفهم ودراية بكل مايدور حولي
فقد اتضح لي انني اجهل الكثير من الأمور
فأعذورني
_____ســـــــلامــــــــــ___