اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفت وش سوى هبآلكـ
عفواً أنــآآ أتوقعـ أن ماتقصدهـ الكاتبهـ (ريم البوادي)
أنـ الحروف لاتفهمهــآآ وليس المقصود متلقيـ هذهـ الحروفـ
على الرغمـ منـ أنيـ أرى أنّ الحروفـ والمتلقينـ كلاهمـآآ أصبحوا لا يفهمونـ للأسفـ إلا قليلـ
من المتلقينـ
أحيــآنـاً تعجز كلماتنـآآ عن أن تعبر عمــآآ يخالجنــآآ من مشأأعر
أحيآآنــآ يعجز فهم الناس عنـ الوصولـ إلى ما ورآآء كلماتنــآآ
تقبلي مروريـ
موضوعـ جميلـ
|
واخيرا وصلت الفكرة .. 
و وجهة نظر صحيحة 100 % .. ومرورش الاجمل خيتوو