عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-07-2009, 01:40 AM
( ~قلب مهجؤر~ ) ( ~قلب مهجؤر~ ) غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: فـــ ~قلب مهجؤؤر~~
المشاركات: 873
Post العين عافت النوم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.
العين عافت النوم
.


البارحه ماذاقة النوم عينـي
العين عافت النوم وش بلاهـا

وتكفون يابشر حسوا باحزنـي
عين(ن)ما ذاقة النوم في مرقدهـا

يالله انا طالبك تطويلي همـي
ادروب تودي لضياع رحت ومشيتهـا

من هم(ن) يواسيني في سنيني
ومن احزان على غير غايه اصاحبهـا

ومن غم على غير معنى يواسيني
ومن اهموم على غير رايه اصافحهـا

وبعلم نفسي على انه يترك احزاني
وبعلم قلبي ونفسي انهم لا يراعونهـا

ويالله اني اشوف ادروب(ن)تصحيني
ويالله اني امشي على ادروب تودعها

البارحه ما ذاقة النوم عينـي
العين عافت النوم وش بلاهـــــا

سلامتــكم


الشـاعر : محمد مبـارك المشوط

__________________



_______________________________________


كلن يصبر عــ’ المقـــــسوم..

رد مع اقتباس