لا الولمك.ولا الوم حروفك _____ في غياب المنصتين لا عزاء للمتحدث ___ولأن يسمع احداً ماتقولين حتى ولو صرختي بأعلا صوتك
اصبح الكلام بلا معنى عند اكثر الناس
وفقد تأثيرة على الكثير __فلا احد يسمع حتى للنصيحة
واصبح الكلام كلة عند البعض اما مدح او ذم __وغير هذا لان تجدي مستمع
شاكرلك على الموضوع الذي يقلق بال الكثيرين وهو عدم فهم حروفهم من قبل الأخرين
او عدم القدرة على التعبير بالكتابة عن مايجول في فكرك او من حولك
قد تكون لي عودة فأنا الأن مشغول __وكان لابد ان اعلق على ماكتبتي__ لانة يلامس ويخاطب شريحة كبيرة من المجتمع