عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-07-2009, 07:29 PM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442
ح ــروف لا تفهمني ..

كثيرا ً ما تنتابني الرغبة في الكتابة ولكنني اع ـــجز عن ذلك ، لعل الحروف لا تستطتيع أن تع ـبر عما في داخلي و يؤرقني ..


أو علها .. قد تشابهت علي الكلمات ، فلم أع ـد قادرة على التمييز بينها ، ما هو السبب يا ترى ؟!



أهو مني .. أم من تلك الكلمات التي لا تفهمني ؟


أم هو من ترتيب الحروف الذي لا يستطيع أن يع ـبر عما أريد ..؟!



أحاول أحيانا البحث في تقاسيم تلك الكلمات و تفاصيلها الغ ـبية ، لع ـلني وعسى أمنى بإيجاد ضالتي عندها ..



ولكن .. دون ج ـدوى ، فقد طال البحث وإلى الآن لم تتغ ـير ..


هي كما عهدتها غ ـبية ، تفتقر إلى الإحساس .. كما أنها لا تستطيع أن تع ـبر عني ولم تحاول ذلك أبدا ً ..


لماذا يا ترى ؟



هل أغضبتها ؟؟


لا أعتقد ذلك ..


فقد ح ـاولت جاهدة لإرضائها بشتى الوسائل و الطرق ، ولكن .. ضاع تعبي سدا ً حينما تخ ـلت عني ..


علها ربما تحتاج إلى لمسة حانية حتى تزداد جمالاً و حسا ً لتفهمني ، فحروف الأبجدية كلها لا تكفيني ،،،


ولا تستطيع أبدا مهما تغير ترتيبها أن تفهم ما يجول في خاطري ..


تركت قلمي حتى يرتاح .. علني أغفو قليلا ً .. وتأتيني ضالتي في حلمي ..



انتهى

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس