عرض مشاركة واحدة
  #67  
قديم 04-07-2009, 08:34 PM
العامِريَة العامِريَة غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الإمارات
المشاركات: 15

يااه من الماضي يالغرياف .. بركة عميقة كلما حاولنا إخراج رؤوسنا على السطح
تجرنا تياراتها الداخلية إلى القاع .. ولن نخرج ولن نتنفس !

ولكننا نعشق الماضي بل نراه الإنعكاسة الحقيقية لنا في كل شيء .. وإن كانت هناك
بعض الحوادث التي تدمي القلب والعين .. ولكن إن كَثر الأجمل غطى على القبيح
وهذا حال الماضي عند معظمنا ..


أعتقد يا أخية أننا لم نجد أو لم نستشعر ريح التغيير أو سبب النهوض إلا الآن ..
ولم نجد من قد يكون زر حذف المؤلم من الماضي ويجعلنا وبكل طواعية ورغبة مقنعة
أن نصب كل حياتنا لهذا التغير .. ولذلك لانزال نغيص في تلك البركة

وأيضاً هناك ماقد يخفف عنكِ ياعزيزة وهو أمر قد عايشته بنفسي
وهو أن نمحور تلك التجارب الموجعة لصالحنا .. حقاً هنا جرح وضياع ورحيل وغياب
وربما كره .. ولكن لنتذكر أن بسببهم قد عشنا فترة من أجمل فترات حياة الإنسان
وبسببهم أستطربت قلوبنا على مشاعر جياشة وجميلة ... فـ نبتسم

ربما ذلك قد يربت على حرارة الجذوة المحترقة في قلبكِ ..



/



أخي مضروب

قد ذكرت مسبقاً أن لادراية لي بماهية تلك الكلمة رغم تأكدي أن سمعتها قبلاً ..

إن كان القصد كما قلت أنت .. فربما , لأنه قد ردد علي كثيراً أني غامضة وقد ورث حرفي
هذا الشيء مني على الرغم من أني أرى تلك المشاركة أفقر دليل على ذلك .. ولكن ربما !

وإن كان المعنى الآخر .. فأكتفي أن أشكر الأخت الغرياف وآمل أني قد لبست ذاك التاج حقاً
في ناظرها ..



شاكرة لكم

__________________
حينما ينبثق الفجر من عينْ السماء .. وتشعر أنك غبي !

رد مع اقتباس