اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضروب على عينه
سبحان الله
انت انسان على الفطره .. وانا اول احسبك تتصنع الشي ذا
على العموم .. العجمان من حبهم حبّوه اكثر من انفسهم ..
انتو اتهمتوني اني اصطنع لبس ثوب الوقار..وهو ثوب الكل يقدر يلبسه سواء عجمي او غيره
المهم ان من لبسه يرتفع فوق ومن فصخه ينزل تحت
هذا قصدي
والله يحيك في منتدى العجمان
|
<<<<والله مافهمت ولا شئ
وانا طيب اللون الزهري اللي اكتب فيه وش يدل عليه!!!!!!!!!!!