عرض مشاركة واحدة
  #63  
قديم 04-07-2009, 05:31 PM
الغرياف الغرياف غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: نجديه
المشاركات: 510

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضروب على عينه مشاهدة المشاركة
سبحان الله

انت انسان على الفطره .. وانا اول احسبك تتصنع الشي ذا

على العموم .. العجمان من حبهم حبّوه اكثر من انفسهم ..

انتو اتهمتوني اني اصطنع لبس ثوب الوقار..وهو ثوب الكل يقدر يلبسه سواء عجمي او غيره


المهم ان من لبسه يرتفع فوق ومن فصخه ينزل تحت

هذا قصدي

والله يحيك في منتدى العجمان


<<<<والله مافهمت ولا شئ


وانا طيب اللون الزهري اللي اكتب فيه وش يدل عليه!!!!!!!!!!!

__________________

*

*

*

هجـــــرتك حتى قيل لا يعرف الهـــــوى....... و زرتـك حـتى قـيـل لـيـس لـه صـبـــــــرا



أضفها للمفضله

http://alqaree.com/Alsudaes.htm

رد مع اقتباس