الموضوع: سيداتي سادتي
عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 04-07-2009, 02:49 PM
العامِريَة العامِريَة غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الإمارات
المشاركات: 15


إن تحدثت عن الرسالة الإفتتاحية التي بَعثتها وقد لا أكون مؤهلة للتطرق في مضمونها
بما أني عضوة جديدة وحقيقة لم أكن متابعة جيدة للمنتدى ..

لكني قد تحدثت في هذه النقطة قبل قليل في موضوع الأخ الليبرالي وذكرت أننا ضائعون
عن طريق الأسلوب المتمكن ونسبح في تيه التعصب الفكري .. مما يولد زفرة صعبة تعبت
من التعاطي مع هذه الصور السلبية من الناس الذي يجهلون أسلوب النقاش المرن ..
وهذه إشكالية لاتنحصر طبعاً على المنتديات بل في كل بقعة يسمع فيها صوت بشر ..


أخي الفاضل
لم تفارق البسمة أعيني عند قرائتي لزخم تلك البرقيات الألقة والبراقة .. برقيات تنادينا
دوماً لإستلامها ونقش أحرفها في ذواتنا ..


جميلٌ ماخطته أناملك
وسعيدة بمعانقة نصٍ عسجدي كهذا ..

شكراً لك

__________________
حينما ينبثق الفجر من عينْ السماء .. وتشعر أنك غبي !

رد مع اقتباس