عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 04-01-2005, 11:11 AM
غلاتي غلاتي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: نــبــض الكــويــت
المشاركات: 2,149

الله يرحمنااا برحمته ....صج اللي يالهم موشي مبين غضب من الله....سبحان الله
لاهنت على توضيحك اخوي كويتي

__________________



مـــهـــره بــلا فــارس.....سابقا..

رد مع اقتباس